"آدامز" تمنى لو أنه سمع (Please forgive me) من موظف الجمارك

غيتار "آدامز" وعليه كتابات باللون الأخضر

11.03.2016 | 15:53

نشرت صحيفة الغارديان نقلا عن نجم الروك العالمي "برايان آدامز" صاحب أغنية (Please forgive me) الشهيرة، امتعاضه وحزنه على ما حل بغيتاره الخاص من تشويه على يد موظف الجمارك في مطار القاهرة.

وكان "آدامز" قد وصل إلى مصر لإحياء حفل فني في منطقة الجيزة ، ونشر من بين عدة صور على الانستغرام صورة لغيتاره المميز من نوع (Martin D-18) والذي يعود تاريخ صنعه للعام 1957 وعليه كتابات وأرقام تسلسلية باللون الأخضر أوضح "برايان" أن الجمارك المصرية هي من قامت بكتابتها على غيتاره.


وأشار النجم الكندي أنّ مشاكله مع الجمارك بدأت منذ وصوله إلى مطار القاهرة وقال انه "كنا على وشك  الفشل في إدخال المعدات الموسيقية إلى مصر، وعندما نجحنا تبيّن أن كلّها تحمل رسوماً مشابهة"، مشدداً على أنه لم يتلق أي اعتذار عن هذا الفعل.


في المقابل وبحسب الصحيفة ، فقد أكد أحد المسؤولين في الجمارك أنّه تم وضع أرقام تسلسلية على الآلات، أما عن الطلاء الأخضر، فأجاب المسؤول: "ربما لم نكن نحن المسؤولون عنه".


وتعليقاً على هذه الحادثة، أعرب عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين عن أسفهم، وكان من بين تلك التعليقات قول أحدهم على سبيل الطرفة  "ألم يعلم برايان آدامز أن المصريين قاموا بإعادة ذقن تمثال توت عنخ آمون المذهب باستخدام اللاصق العادي ، فمن الطبيعي أن نقوم بالكتابة باللون الأخضر على غيتار عمره 60 عاماً".

ورد "آدامز" على هذه التعليقات بقوله "بغض النظر عن هذه الحادثة فإني أحب مصر وأتطلع للعودة إليها ولكن بدون طلاء أخضر هذه المرة"


ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست المرّة الأولى التي يتعرّض فيها برايان آدامز لمثل هذا الموقف ، إذ وضعت الخطوط الجوية الكندية في عام 2015 رقماً تسلسلياً على غيتاره بطلاء أسود.

 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved